يا بني آدم ؟ دخلت منتدى بلسم الروح إنتا
بدك تسجل يعني بدك تسجل ، بالطول بالارتفاع بدك تسجل !! تذعرنيييش وتحرجنيش معك .. أي مشان أبوك سجل ..
بقولك تذلنيش !! اسمع أخبط على كلمة تسجيل يلا بسرعة ؟



 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاقصى يستغيث ! الا فلبوا النداء ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ḾЯ,ƒάпŧα$Ťị๕
المدير العام
المدير العام


المشاركات : 1942
mms

مُساهمةموضوع: لاقصى يستغيث ! الا فلبوا النداء ...   الأحد يوليو 04, 2010 8:22 am

(مقدمه)

من منا ينكر ان مجموعه من الاطفال الصغار يحملون بأيديهم احجارا اعادوا تكوين العالم . نعم يوم شهدنا انتفاضه الاقصى منذ عشر سنوات ايقنا ان فلسطين لن تنهار . لن يتم تهويد القدس . لن يهدم الاقصى . والحرب مع اليهود قادمه قادمه لا محاله . علمنا معلم الامم والاجيال وسيد الخلق رسول الله الصادق الامين ( انصر اخاك ظالما او مظلوما قالوا له يا رسول الله ننصره مظلوما فكيف ننصره ظالما قال بدفعه عن ظلمه ) ماذا سنقول له يوم الدين عندما يسألنا هل نصرتم اخواتكم فى فلسطين وهم مظلومين . هل اعدتم لهم حقهم وكرامتهم . ماذا سنقول هل سنقول له انها السياسه اللعينه وظروف المجتمع الدولى . هل سنقول له هناك جدار عازل يمنع المجاهدين من الجهاد ويمنع المستجير بمصر ان يأتى لنا فنجيره . ما هذا الانهيار والضياع . اقسم بالله العظيم ان هذا الجدار سيأتى عليه يوما ليكون سجنا لليهود . من هم اليهود . انه القرده والخنازير . والله ان الحيوان والجماد الذى يسبح لله ليل نهار لهو خير ممن قالوا ان عزيرا ابن الله . من هم اليهود انهم اضعف واجبن بكثير من طفل مسلم ملأ قلبه القران . لماذا اصبحنا كغساء السيل كما اخبرنا رسول الله سأقول لكم .
لقد اشترينا الدنيا وبعنا بها الاخره . احببنا القصور ونسينا القبور . تفشى فى مجتمعنا التبرج والسفور ونسينا العفه فى زمن كل فى فلك بمفرده يدور . هل نسينا اننا لو اجتعنا ما استطاع ان يقهرنا احد . لماذا تفرقنا . لماذا اصبحنا نسمى انفسنا مصريين او جزائريين او ترك ونسينا اننا كلنا مسلمين . هل نسيتم انكم جميعكم كرمكم الله تعالى فى محكم التنزيل فقال فيكم ( كنتم خير امه اخرجت للناس تامرون بالمعروف وتنهون عن المنكر ) . هل تعلمون لماذا اصبحنا كغثاء السيل . سأقول لكم لاننا نسينا القدوه الصالحه . اصبحنا نقتدى بالمغنيين . اصبحت بنات الاسلام اهل العفه يبكون وينوحون ويقبلون المطربين امام الجميع . اين ذهب الحياء . هل نزع الحياء منكم . اذا لم تستحى فأفعل ما شئت .

اذا فتحت عليكم مصر فأتخذوا منها جندا كثيفا فأنهم خير اجناد الارض وانهم فى رباط الى يوم القيامه .
لماذا بدأت موضوعى بهذا الحديث بدات بهذا الحديث لاننى اثق تماما ان نصره الاقصى ستأتى من مصر . لماذا مصر تعالوا سويا نقلب فى التاريخ لنرى من خلاله لماذا مصر . بعدما تمكن المسيحيون من فلسطين واحكموا قبضتهم عليها كان لابد من عوده الحكم الاسلامى اليها مره اخرى من الذى سيعيده ( وهل لها الا صلاح الدين ) من مصر بدأ توحيد امه الاسلام . من مصر كانت حركته وبدأ كفاحه وجهاده المقدس لعوده بيت المقدس . فعلا كان النصر فى حطين نصرا عظيما وفتحا مبينا من الله . لم يسكت امراء وملوك اوروبا فأرسلوا بادهى قوادهم واعظم جنودهم لعوده بيت المقدس اليهم . من انتصر عليهم ( وهل لها الا صلاح الدين ) حطم قواتهم وكسر شوكتهم وانهى غزوهم بمعاهده تدل على عظمه الاسلام وسماحته . لقد مات القائد العظيم محرر فلسطين . ولكن الفكره لا تموت فكره الجاهد فجاء من بعده من يكملها حتى جئنا الى اخر غزو للصليبيين ولكنهم هذه المره جاؤوا الى مصر ( وهل لها الا نجم الدين ايوب ابن ابن السلطان الملك الكامل محمد ) كان مهيبا عالى الهمه .عفيفا طاهر اللسان والذيل . تصدى لهم ولكنه للاسف كان فى مرض شديد لتفقد الامه الاسلاميه رجلا عظيما . ولكن الرجل مات ولكن الفكره لا تموت انها فكره الجهاد . قامت الملكه العظيمه شجره الدر بأخفاء خبر وفاته حتى لا ينهار الجنود . اى جنود . انهم جند الله حاملى لواء الاسلام . انه جيش به بيبرس وقطز .انه جيش به ايبك واقطاى نعم تصارعوا على الحكم ولكنهم وقت المعركه كانوا رجالا اشداء على الكفار رحماء بينهم . حتى كان النصر من عند الله ومن يومها لم يفكر الصليبيين فى غزو بلاد الاسلام مره اخرى . هل انتهت القصه لا تولى توران شاه الحكم وقتل وتولت شجره الدر وقتلت وتولى ايبك الحكم وقتل . هنا دق المغول باب مصر بعد ان دمروا بغداد واسقطوا الخلافه الاسلاميه وقتلوا اخر خليفه اسلامى هو المستعصم بالله . فكان غزوهم هدفه تدمير حضاره العالم فبعد ان يفرغوا من هنا من دمشق وسوريا والقاهره سيذهبون الى اوروبا ليدمروا حضارتهم ولكن هل نجحوا ( وهل لها خير من سيف الدين قطز ) عندما دق المغول بابا مصر كان الحاكم وقتها هو ابن السلطان ايبك هو طفل صغير تفرغ للهو واللعب . هل سيقود جيش الله فى الارض طفل صغير لا وأين هو نائب السلطنه نعم لقد اخذ الحكم ولكنه لم يأخذه طمعا فى المنصب او المال او الجاه بل أخذ الحكم بالقوه لنصره الاسلام . وتدمير خطر يريد ان يدمر حضاره العالم . وفعلا كان النصر العظيم فى عين جالوت لتنضم جالوت الى حطين والغزوات الكبرى فى الاسلام . هل انتهت الحكايه لا لم تنتهى ( وهل لها الا بيبرس ) طارد بواقى الصليبيين والمغول حتى انهى خطرهم تماما بعد ان صارت مصر فى عهده من اقوى الدول واعظما شأنا وكان فعلا حاكما عظيما قويا . فهل انتهت الحكايه للاسف انتهت . لماذا لماذا لم تستمر لانه لم يعد هناك صلاح الدين او الصالح نجم الدين ايوب او قطز او بيبرس . لم يعد هناك جهاد من مصر . هل علمتم ان نصره الاقصى ستكون من مصر هل تاكدتم مثلى الان ان نصره فلسطين ستكون من مصر . لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم اتركوا المطربين والمطربات اعيدوا للأزهر هيبته . اعيدوا دور الخطاب الدين والدعوه الى الله .

ربوا لنا اجيلا لا تخشى فى الحق لومه لائم . ولا تربوا لنا اجيالا تركت المصاحف وتسجد عن اقدام المطربين والمطربات . ربوا لنا اجيالا تحب الله ورسوله . ولا تربوا لنا اجيالا تستبدل الخنادق بالمراقص . ربوا لنا اجيالا تعرف العفه والكرامه .ولا تربوا لنا اجيالا تعيش على اللمسات الحانيه والنغمه الهادئه والصاخبه . هل تنتظرون من هذا الجيل ان ينصر الاقصى او يطرد الغزاه من العراق . يا الله هل وصلت مجتمعاتنا الى حد من الدياثه حتى تعرض القبل والرقصات والضم واللم بل اكثر من ذلك على مرأى ومسمع من العالم . يا الله اين مبادئنا وهل حقيقه نعى وندرك ما يجرى حولنا .اذا مات الاسلام فى قلوبنا فأين نخوه العربى الاصيل . الهذا الحد تخنث الرجال الا واسفا على الدين واسفا على الرجوله اقسم بالله العظيم ان مجتمعا يتربى على مثل هذا . رساله الى المغنين والمغنيات والى اصحاب القنوات والى عبد الدرهم والدينار والشهوات انتم من اسباب ضعف الامه وضياعها وما ضاعت البطولات والانتصارات الا بسببكم فوالله ما شرب الخمر سكرا ولا رقص راقص ولا ضل شاب وفتاه الا ولكم من ذلك وزر وعذاب فماذا ستقولون فى يوم الحساب الا فتوبوا قبل ان تقابلوا ربكم فى يوم الحساب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرهيب
المدير العام
المدير العام


المشاركات : 1318
mms

مُساهمةموضوع: رد: لاقصى يستغيث ! الا فلبوا النداء ...   الإثنين يوليو 05, 2010 2:59 pm

عالقدس رايحين شهدااء بالملايين

مشكووور حبيبي عالموضووع الأكثر من راائع



تحياتي أبو الوفا

-------------||||||||||||||>>>> التوقــــــــــيع <<<<||||||||||||||--------------




 



عندما أموت يا حبيبتي ستكونين أنتي المتهمة في قتلي لأن أسمك سيكون محفور في قلبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kinggaza.hooxs.com
نبض الأحساس
عضو جديد
عضو جديد


المشاركات : 24

مُساهمةموضوع: رد: لاقصى يستغيث ! الا فلبوا النداء ...   الثلاثاء يوليو 06, 2010 1:51 am

المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومسرى النبي

مشكوور موااضيع ولا أحلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ḾЯ,ƒάпŧα$Ťị๕
المدير العام
المدير العام


المشاركات : 1942
mms

مُساهمةموضوع: رد: لاقصى يستغيث ! الا فلبوا النداء ...   الأربعاء يوليو 07, 2010 9:11 pm

يسلموووو عالردو الجميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ঔღঔM∂lєҝঔღঔ
طاقم الادارة
طاقم الادارة


المشاركات : 2094
الموقع : >>GaZa<<
mms

مُساهمةموضوع: رد: لاقصى يستغيث ! الا فلبوا النداء ...   الأربعاء يوليو 28, 2010 2:46 am

موضووووع جميل جداا

تسلم ايديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kinggaza.hooxs.com
ḾЯ,ƒάпŧα$Ťị๕
المدير العام
المدير العام


المشاركات : 1942
mms

مُساهمةموضوع: رد: لاقصى يستغيث ! الا فلبوا النداء ...   الجمعة أغسطس 06, 2010 11:38 am

يسلمو على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tala
عضو ماسي
عضو ماسي


المشاركات : 524
الموقع : palestine

مُساهمةموضوع: رد: لاقصى يستغيث ! الا فلبوا النداء ...   الأحد أغسطس 08, 2010 2:11 pm

عالقدس رايحين شهدااء بالملايين

مشكووور عالموضوع روعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ḾЯ,ƒάпŧα$Ťị๕
المدير العام
المدير العام


المشاركات : 1942
mms

مُساهمةموضوع: رد: لاقصى يستغيث ! الا فلبوا النداء ...   الأحد أغسطس 08, 2010 2:13 pm

يسلموو على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاقصى يستغيث ! الا فلبوا النداء ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الولايات الفلسطينة :: الولاية الفلسطينية المركزية-
انتقل الى: